بنى سويف

رئيس “ناصر” يأمر بسرعة إنهاء أوراق حالتي وفاة خزان الصرف ببني سويف

احجز مساحتك الاعلانية

بنى سويف.محمدفتح الباب
انتقل المحاسب خالد عويس، رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة ناصر، إلى عزبة غيضان التابعة لقرية طنسا الملق بمركز ناصر شمال بني سويف، عقب وفاة فلاحين من القرية في انهيار سقف خزان منزلي للصرف الصحي عليهم أثناء تطهيره.
وكلف رئيس مدينة ناصر بسرعة إنهاء أوراق وتصاريح دفن المتوفين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما من قبل مفتش الصحة بإدارة ناصر الصحية.
وكان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد خلف حسين، مدير إدارة البحث الجنائي ببني سويف، بمصرع شخصين، وإصابة آخر، نتيجة انهيار خزان منزلي للصرف الصحي بقرية طنسا التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، أثناء تطهيرهم له.
وانتقل العميد علاء القاضي، مأمور مركز شرطة ناصر، على رأس قوة أمنية من مباحث القسم وقوات الحماية المدنية، إلى القرية، حيث تم انتشال 3 حالات مصابة بكسور وكدمات واختناقات قبل أن يلقى اثنان منهم مصرعهم فور وصولهم لمستشفى ناصر المركزي.
وتبين من تحريات المقدم محمد الخولي، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، بإشراف العميد خلف خسين مدير مباحث المديرية، أن المتوفين هم سيد قرني حسين، (25 عاما، فلاح) وشهرته “حجازي”، ورحيم محمد رحيم جودة (20 عاما، فلاح)، كما أصيب أحمد سيد قرني (18 عاما، عامل)، وتم نقلهم جميعا لمستشفى ناصر المركزي.
وتبين من التحريات الأولية للحادث أن أثناء قيام المتوفى الأول والمصاب، بمساعدة المتوفى الثاني في تطهير وإنشاء حائط جداري لخزان صرف صحي أمام منزله، انهار عليهم الخزان ما أدى إلى إصابتهم ونقلهم لمستشفى ناصر المركزي، ليلقى 2 مصرعهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى